شركة توريد خطوط الدواجن في الرياض

تعد شركة توريد الدواجن في الرياض من ابرز الشركات التي تربي الدواجن وتقوم بتسمين وتغذية الدواجن علي الاعلاف الطبيعية المزروعة في الحقول الخاصة بالشركة كما تقدم شركة توريد خطوط الدواجن في الرياض جميع منتجات الدواجن واللحوم المصنعه مثل البروستد والاستربس البانية والبرجر واصابع الدجاج يتم تصنيع جميع مشتقات الدواجن وبيعها بارخص الأسعار وتوفر الشركة ايضا لجميع عملائها الدجاج المبرد والدجاج الطازج وبيض الدجاج لجميع السكان داخل وخارج الرياض وتتميز شركتنا بالمصداقيه وخدمة توصيل وتوريد مميزة وسريعة في جميع نواحي المملكة العربية السعودية لطلب خدمة توريد خطوط دواجن في الرياض يمكنك الاتصال علي ارقمنا الظاهرة او موقعنا الالكتروني للحصول علي خدمات ممتازة ورخيصة .

شركة تصنيع اقفاص الدواجن بالرياض

أحسن شركة توريد دواجن في الرياض

الدواجن من مصادر الغذاء الهامة والتي يبحث عن جميع سكان الرياض ولكن بجودة عالية لهذا مع احسن شركة توريد دواجن بالرياض سوف تحصل علي دواجن باوزان متعددة وجودة وطعم مميز وتمتلك الشركة افضل العمالة المدربة والمتخصصة لتوصيل وتوريد الدواجن في الرياض وجميع الضواحي بارخص الاسعار وبشاحنات مجهزة ومخصصة لنقل الدواجن دون اي ضرر او هلاك لها واياض تتغذي الدواجن في شركة توريد دواجن بالرياض علي اطعمة نظيفه ومناسبة لها وتوفير اغلاف طبيعية اصلية لتسمين الدواجن وايضا يمكننا توريد الدواجن للفنادق المستشفيات المنازل والمطاعم والنوادي باقل الأسعار وبخدمات مميزة ومختلفه .

شركة تجهيز عنابر الدواجن بالرياض

توريد دواجن الوطنية في الرياض

تعد شركة دواجن الوطنية اضخم واكبر منشاه دواجن في الشرق الاوسط واحدي اكبر الشركات علي مستوي العالم ومقر الشركة الرئيسي في مدينة الرياض .

تمتلك الشركة اكبر عدد من العمالة المدربة والممتازة في تربية وتغذيه الدواجن ويقوموا العمال بتربية وتوريد الدواجن باعلي مستوي وتوفير احسن الاعلاف الطبيعية وذبح الدواجن بطريقة الشريعة الاسلامية الذبح الحلال . ولان شركة توريد دواجن في الرياض اكبر منشاة ومزرعة دواجن في الشرق الاوسط نقوم بتوريد الدواجن لجميع القطاعات الحكومية والخاصة والمطاعم والفنادق باسعار خاصة تنافسية . عملينا العزيز يمكنك الحصول علي افضل واجود الدواجن في شركتنا بالرياض .

 تصنيع بطاريات الدواجن بالرياض

طرق تربية الدواجن في الرياض

1- جميع العمال والفنينون مدربين علي اساليب رعاية وتربية الدواجن دون اي ضرر او تلف .

2- توفير مزارع لتربية الدواجن والانتاج ومزارع اللاحم .

3- عمل حظائر وقفسات للدواجن توفير اعلاف طبيعية لتسمين الدواجن .

4- عمالة ممتازة لمتابعة ورعاية الدواجن وتغذيتها ، عمل مستودعات للمنتج النهائي ثلاجات ضخمة ومصممة باعلي مستوي ومطابقة لشروط التخزين التهوية والاضاءة والنظافه الجيدة .

5- توفير افضل القفاسات لدواجن الام وجميع اعمار الدواجن ، توفير رعاية بيطرية للكشف والعناية بصحة الدواجن وتقديم التطعيمات والادوية المناسبة .

6- مزارح لتسمين وتغذية الدواجن مجهزة علي اعلي مستوي ومصممة علي احدث المواصفات العالمية تحت اشراف نخبة من الفنيين .


الرعاية البيطرية صحة الدواجن في الرياض

يوجد في شركة توريد الدواجن في الرياض مجموعة من الاطباء البيطريين علي اعلي مستوي من الكفاءة والتدريب مهمتهم الاساسية الاهتمام بصحة وسلامة الطيور بجميع اعمارها من خلال الوقاية من هجوم الحشرات والافات واعطاءهم التطعيمات والرعاية الصحية والتحصينات لذا تورد شركة الدواجن في الرياض طير صحي سليم خالي من اي فيروسات وعدوي منتج ذو جودة عالية سوف تحصل علي افضل خدمات توريد الدواجن وتوصيلها بشاحنات مجهزة ومخصصة لتوريد الدواجن اي اي ضرر او اصابات تلحق بهم .

يوجد في شركتنا فريق من الاطباء البيطريين لرعاية وصحة الطيور باعلي مستوي للحفاظ علي حياه وعمر الدواجن .


توريد طيور في الرياض

تعد شركتنا من شركات التوريد المميزة والفريدة في توزيع الطيور والدواجن حيث تهتم الشركة بصحة وسلامة وتحصينات الطيور الاهتمام بعملية التوريد والتوزيع والنقل وتوفير افضل الاطعمة والاعلاف المناسبة لتغذية وتسمين الدواجن شاحنات نقل لتوصيل ونقل الطيور دون اي اصابات يمكننا توريد اكبر عدد من الدواجن في الرياض وجميع انحاء السعودية وايضا توريد جميع المنتجات الصماعية من الدواجن البرجر البروستد البيف الانشون الاستربس وايضا توريد دواجن وطيور مجمدة او طازجة ثم ذبحها بالطريقة الاسلامية وايضا تنتج الشركة اكبر عدد من بيض الدواجن وتوريده .

الاحصئيات هذا العام

15 عميل جديد
15000 مشروع
5 دولة
500 مال

احصل علي خصم

احصل على خصم: فرصتك للتوفير والاستمتاع بالمزيد! في عالم اليوم المتجدد والمليء بالفرص، يعتبر البحث عن العروض والتخفيضات فرصة حقيقية لتحقيق التوفير والاستفادة القصوى من ميزانيتك. إن كلمة "خصم" تمثل مفتاحاً لعالم مليء بالمزايا والفوائد التي يمكن أن تجدها في مختلف المجالات.

احصل علي خصم